السبت، 23 فبراير 2013

قنادر كتان بالدونتيل 2013

 
-->
تحميل مجموعة من الصور لقنادر كتان لصيف 2013, موديلات جديدة و متنوعة لقنادر كتان 2013-2014, تشكيلة مميزة لقنادر كتان بيتية , تنزيل صور قنادر الكتان للموسم الصيفي 2013-2014 , اجمل الموديلات لقنادر الكتان تجدونها ضمن هذه المجموعة الانيقة و المتميزة للباس المراة في فصل الصيف.
-->
قندورة الكتان الزرقاء
فصل الفستان باستعمال 2م من قماش الكتان الابيض ذو رسومات من الاغصان و الورود يغلب عليها اللون الازرق و هذا مااوحى للمصمم اختيار نصف متر من الدونتيل ابيض وازرق للتزيين اعلى الصدر كما زين اسفل الصدر بمترين من البيي الازرق و متر من الانترودو الابيض بالاضافة الى وضع زهرة من الريبونة الزرقاء في وسط الصدر.
-->
وهذه صورة لقندورة الكتان الزرقاء

  
قندورة كتان بالدونتيل الاخضر
فصلت القندورة باستعمال مترين من قماش الكتان المورد بعدة الوان متناسقة و اختير الدونتيل الاخضر للتزيين حيث استعمل متر و نصف من الدونتيل العريض كما هو مبين في الصورة الموالية.

صورة لقندورة الكتان بالدونتيل الاخضر
 قندورة كتان بالدونتيل البني
القندورة مزينة بالدونتيل من الجهتين الامامية و الخلفية حيث استعمل مترين و نصف من الدونتيل البني و 3 امتار من قالون بني مع الفضي فصلت الجهة الامامية على شكل كاش كار بحيث استعمل الدونتيل من الجهة اليسرى اما الجهة اليمنى فقد استعمل فيها قماش الكتان على شكل طبقات مما راد الفستان جمالا, اما الجهة الخلفية فقد زينت بطبقتين من الدونتيل و زينت الحافة بالقالون المذكور سابقا . 
صور لقندورة الكتان بالدونتيل البني من الامام و الخلف


 قندورة كتان بالدونتيل الاحمر و الابيض
استعمل لصناعة القندورة مترين من قماش الكتان الابيض ذو ورود و اوراق يغلب عليها اللون الاحمر و استعمل للتزيين متر و نصف من الدونتيل الابيض و الاحمر و متر ونصف من قالون القيبيربالنوارة ابيض اللون
صورة لقندورة الكتان بالدونتيل الاحمر من الامام و الخلف

تحميل صور قنادر كتان 2013

هناك تعليق واحد: